لعبة المزرعة السعيدة تغادر فيسبوك بشكل نهائي

 

تعتبر لعبة المزرعة السعيدة "Farm Ville" واحدة من أكثر الألعاب التي لقيت شبعية كبيرة منذ انطلاقها في نهاية العشرية الماضية، و قد لقيت نجاحا كبيرا بين المستخدمين عبر العالم و في المنطقة العربية كذلك على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، لكن نهاية هذه اللعبة على فيسبوك قد أصبحت حتمية.


و كانت شركة Zynga قد أطلقت لعبتها المشهورة المزرعة السعيدة على فيسبوك في العام 2009، و قد ساهم تواجدها على فيسبوك في الجزء الأكبر من نجاحها، حيث لعبها عشرات الملايين من المستخدمين عبر العالم يوميا و كذلك في المنطقة العربية، لكن اللعبة الشهيرة لن تصبح متاحة للمستخدمين بعد تاريخ 31 ديسمبر 2020.


سبب ذلك يعود بكل بساطة لنهاية الدعم في نفس الفترة لفلاش بلاير و الذي لن يتلقى أي تحديثات بعد هذا التاريخ، و هو أمر عادي بما أن البرمجية الشهيرة أصبحت متجاوزة، و ابتداء من 31 ديسمبر فإن فيسبوك لن تسمح بأي برمجيات تعمل بفلاش على منصتها، بما أن ستصبح موطنا للثغرات الأمنية و هو ما تسبب في توقف العديد من البرمجيات منذ فترة عن استعمالها أو الترخيص بذلك بما ذلك المتصفحات.


و قالت شركة Zynga المطورة للعبة إنه سيكون بإمكان المستخدمين الاستمرار في عمليات الشراء إلى غاية تاريخ 17 نوفمبر المقبل، أن اللعبة فالإبمكان الاستمرار فيها إلى غاية 31 ديسمبر.





from المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif https://ift.tt/36f1DUa
via Elhawy

تعليقات